اعلانات


الموضوع: عاجل ومهم - نقل أنشطة الأعمال التجارية الخاصة بشركة Bforex Ltd وحساب التداول الخاص بك إلى شركة Financika (Sharp Trading Ltd.)

 

 

نود إبلاغك بأنه اعتبارًا من تاريخ 3 أبريل 2017، ستنقل شركة Bforex Ltd كل أنشطتها التجارية إلى الشركة الدولية Financika (Sharp Trading) Ltd الخاضعة لتنظيم هيئة الخدمات المالية لجمهورية فانواتو بموجب قانون المتعاملين في الأوراق المالية (الترخيص) [فصل 70].علاوة على ذلك، ستؤول ملكية الحقوق القانونية للعلامة التجارية "BEFOREX" والموقع الإلكتروني www.beforex.com ويتم تشغيلها بواسطة Financika (Sharp Trading) Ltd. كما نود أيضًا إبلاغك بأن شركة Bforex Ltd ستتوقف عن تقديم الخدمات الاستثمارية إلى كل عملائها قريبًا بعد هذا التاريخ.

وفيما يختص بعلاقتك مع شركة Bforex Ltd وكيفية تأثير هذا النقل للأنشطة التجارية عليك، نحيطك علمًا بأنه وفقًا لاتفاقية Novation Agreement الملزم لك ولشركة Bforex Ltd، فإن عملاء شركة Bforex ملتزمون بالفعل باتفاقية مع شركة Financika (Sharp Trading) Ltd فيما يتصل بنشاط صفقات العقود مقابل الفروقات، وبموجب هذا فأنت على علم بأن الاتفاق التعاقدي المذكور سيدخل حيز التطبيق على كافة أنشطة التداول اعتبارًا من تاريخ 3 أبريل 2017.

ومن الناحية العملية، يعني هذا أنه اعتبارًا من تاريخ 3 أبريل 2017 ستنقل Bforex Ltd إلى Financika (Sharp Trading) Ltd كل معلومات العناية الواجبة الخاصة بك (وهي تشمل أي معلومات و/أو مستندات خاصة بالعميل بما في ذلك البيانات الشخصية)، وكل ما يخصك من حساب/حسابات التداول، والرصيد/الأرصدة النقدية، وتاريخ الصفقات، وذلك لضمان استمرار تقديم الخدمة لك. وكذلك فإن أي مراكز مفتوحة و/أو أي أوامر معلقة قد تكون لديك في ذلك الوقت مع Beforex Ltd سيتم نقلها إلى Financika (Sharp Trading) Ltd.

سيتم نقل النشاط التجاري بتاريخ 3 أبريل 2017 في تمام الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش. لن يؤثر النقل على تشغيل حساب التداول الخاص بك، حيث سيستمر في العمل بصورة طبيعية، وكذلك ستظل بيانات تسجيل الدخول إلى منصة التداول كما هي حرصًا على راحتك. بالإضافة إلى ذلك، ستستخدم Financika (Sharp Trading) Ltd بيانات الاتصال نفسها التي استخدمتها Bforex Ltd، وذلك تجنبًا لأي إزعاج لك.

أنت على علم بأنه عقب الانتهاء من نقل النشاط التجاري، فعند تسجيل دخولك التالي إلى حساب التداول الخاص بك، سيُطلب منك قراءة وقبول الشروط والأحكام عبر الإنترنت الخاصة بشركة Financika (Sharp Trading) Ltd الموجودة في الرابط التالي: https://www.financikatrade.com/index/terms-conditions. عندما تقوم بقبول هذه الشروط والأحكام، سيتم إنهاء الاتفاق التعاقدي السابق الذي أبرمته مع Bforex Ltd وسيتم إنشاء اتفاق تعاقدي جديد تمامًا وعلاقة جديدة ودخولك فيها مباشرة مع شركة Financika (Sharp Trading) Ltd بناءً على الشروط والأحكام وكافة المستندات ذات الصلة والسياسات الخاصة بشركة Financika (Sharp Trading) Ltd.

 

إذا كان لديك أي اعتراضات، على النقل المذكور أعلاه أو المحتويات الخاصة بهذه الرسالة، يمكنك إنهاء الاتفاقية التي أبرمتها مع Bforex Ltd قبل حلول 3 أبريل 2017، عن طريق إخطارنا كتابيًا عبر البريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني التالي customer.service@bforex.com. بمجرد استلامنا لإخطار الإنهاء المرسل منك، سيتم إغلاق كل الصفقات المفتوحة في حساب التداول خاصتك لدى Bforex Ltd في نفس يوم العمل الذي تم فيه استلام الإخطار، وسيتم البدء في عملية إغلاق حساب التداول لكي يتم رد أي أرصدة قابلة للسحب قد تكون لديك في حساب التداول خاصتك. سيتم التعامل مع هذه الأمور بواسطة طاقم خدمة العملاء الذين سوف يتواصلون معك ويقدمون لك المساعدة بشأن أي استفسارات قد تكون لديك.

 

إذا كنت في حاجة للمزيد من الإيضاحات، يمكنك التواصل معنا على البريد الإلكتروني customer.service@Bforex.com أو الاتصال هاتفيًا على 0458 514 203 44+.


تكلم معنا 24/7

Announcements

Urgent and Important – Bforex Ltd. transfer of business activities and of your Trading Account to Financika (Sharp Trading Ltd.)

We would like to inform you that on the 3rd of April, 2017 Bforex Ltd. will transfer its business activities to the International Company Financika (Sharp trading) Ltd., regulated by the Vanuatu FSC under Dealer's in Securities (Licensing) act [CAP 70]. Furthermore, the legal rights for the “BFOREX” brand name and the website www.bforex.com will be owned and operated by Financika (Sharp Trading) Ltd. We would also like to inform you that the firm Bforex Ltd. shall stop providing investment services soon after that date.

As regards your relationship with Bforex Ltd. and how this transfer of business will affect you, you are kindly informed that according to the Novation Agreement, which is binding to you and Bforex Ltd., Bforex clients are already bound by an agreement with Financika (Sharp Trading) Ltd. regarding CFD Trading Activity, and you are hereby informed that the said contractual agreement will apply to ALL trading activity as from the 3rd of April 2017.

In practice, this means that on the 3RD of April 2017, Bforex Ltd will transfer to Financika (Sharp Trading) Ltd. all your due diligence information (i.e. any client information and/or documentation including personal data), your trading account(s), cash balance(s) and transaction history, in order to ensure continuation of service to you.  Also, any open positions and/or any pending orders you may have at the time with Bforex Ltd will be rolled over to Financika (Sharp Trading) Ltd.  

The transfer of business will be done on the 3rd of April 2017, at 00:00 GMT. The transfer will not affect the operation of your trading account which will continue its operation normally, and your login credentials to the trading platform will remain the same, for your convenience. In addition, Financika (Sharp Trading) Ltd. shall use the same contact details used by Bforex Ltd, for the avoidance of any inconvenience to you.

You are informed that following the completion of the transfer of the business, when you next log-in to your trading account, you will be required to read and accept on-line the Terms and Conditions of Financika (Sharp Trading) Ltd, found at the following link: https://www.financikatrade.com/index/terms-conditions.  When you accept these, your previous contractual agreement entered into with Bforex Ltd will be terminated and an entirely new contractual agreement and relationship will be created and entered into directly between you and Financika (Sharp Trading) Ltd, based on the Terms and Conditions and all associated documents and policies of Financika (Sharp Trading) Ltd.


In case you have any objections, as to the above transfer or the contents of this letter, you may terminate your agreement with Bforex Ltd prior to the 3rd of April 2017, by informing us in writing via electronic mail (e-mail) at customer.service@bforex.com. Upon receipt of your notification for termination, all open trades in your trading account with Bforex Ltd will be closed the same business day of receiving the notice, and a trading account closing process will be initiated in order to refund any withdrawable equity you may have in your trading account. These matters shall be handled by Customer Service personnel who will get in touch with you and assist you with any enquiries you may have.

Should you require any further clarification, you may contact customer.service@bforex.com or +44 203 514 0458.




Talk to Us 24/7